الطلبة الاوائل

الطلبة الاوائل

حسب توجيهات عمادة كلية التربية للعلوم الانسانية بأن تكون مبادرة تشجيعية تؤكد عمق العلاقة بين ادارة القسم وطلبته .. قسم العلوم التربوية والنفسية يكرم كوكبة من طلبته الاوائل ويحث اقرانهم على اقتفاء اثرهم في التفوق العلمي .

في مبادرة تؤكد مستوى الحرص والاهتمام العلمي بالمستويات المتقدمة للطلبة ممن تفوقوا في دراستهم الجامعية طيلة السنوات من ايام الدراسة المتواصلة . كرم قسم العلوم التربوية والنفسية اليوم الاثنين الموافق 14/3/2022 كوكبة من طلبته الاوائل للمراحل الدراسية الثانية والثالثة للدراسة الصباحية والمسائية .
وتاتي مبادرة التكريم التي رعاها القسم بحضور اساتذة القسم وادارته تثمينا لتلك الجهود التي بذلها ولا زال طلبة القسم ليثبتوا تفوقهم العلمي وبمستويات وتقديرات تقدمت على اقرانهم في السنوات الدراسية .
رئاسة القسم ممثلة بالاستاذ المساعد الدكتور فواد محمد فريح بدورها عبرت عن سعادتها وجميع تدريسي القسم بالتفوق المنشود الذي يعكس الالتزام العلمي والاكاديمي مبينا ان القسم حريص على الاحتفاء بطلبته الاوائل لما يمثله الامر من استحقاق علمي للطلبة الذين كرسوا جهودهم لاثبات مكانة متميزة في تخصص العلوم التربوية والنفسية ، داعيا بقية الطلبة للاقتداء بتجربة الطلبة الاوائل وسعيهم طيلة سنوات دراستهم لاعلاء اسم القسم والكلية عموما وهويتها المؤسساتية بين نظيراتها الوطنية من جهة وحجز مكانة متميزة لهم مرحليا ومستقبلا سواء على مستوى الاندماج وظيفيا ضمن سوق العمل او لاستكمال دراستهم العليا في تخصص العلوم التربوية والنفسية .
بدورهم ثمن الطلبة الاوائل مبادرة القسم التي تؤكد عمق العلاقة بين القسم والطلبة لتفعيل القواسم المشتركة واحتضان طلبتهم في هذه البادرة العلمية والتشجيعية .
إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏?‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏بالونة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏?‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏‏?‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏