ندوة علمية الكترونية

ندوة علمية الكترونية

 برعاية عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور طه إبراهيم شبيب . أقام قسم العلوم التربوية والنفسية ندوة علمية الكترونية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 3 / 2022 بعنوان (التعليم الالكتروني : ابعاده واثاره الايجابية والسلبية في العملية التعليمية) باستخدام المنصة الالكترونية ( Google Hangouts Meet) القاها : أ.م.د. عبد محمد غيدان / كلية التربية للعلوم الانسانية / قسم العلوم التربوية والنفسية و إدارة الندوة: أ.م.د عبد الكريم عبيد جمعة .

وهدفت الندوة الى : تسلط الضوء على اهمية التعليم الالكتروني وابعاده الايجابية والسلبية التي القت بضلالها الى التعليم بعد ان تغير العالم بأسره بسبب جائحة كورونا وانتقال التعليم الى عدة انظمة منها الالكتروني والمدمج وغيرها من انماط التعليم الاخرى التي لم تكن معهودة في السابق في انظمتنا التعليمية.
وقد حضر الندوة عدد كبير من الأساتذة الأفاضل والطلبة. وبعد انتهاء الندوة فسح المجال أمام الحاضرين بطرح الأسئلة و المداخلات ، فوجه الحاضرون عددًا من الأسئلة التي أجاب عليها المحاضر الفاضل.
وفي الختام شكر الجميع جهد كلية التربية للعلوم الإنسانية ولا سيما قسم العلوم التربوية والنفسية على إتاحة الفرصة ، من أجل تبادل الأفكار بين الأساتذة والحاضرين ، وأكدوا على ضرورة التواصل ، من أجل إعادة العمل على عقد لقاءات وندوات علمية أخرى .
نسأل الله العلي العظيم التوفيق والسداد والنجاح والازدهار .
إعلام كلية التربية للعلوم الإنسانية