زيارة السيد رئيس الجامعة

السيد رئيس الجامعة يتفقد الاختبار التنافسي في كلية التربية للعلوم الانسانية .
تفقد رئيس جامعة الانبار الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا المحترم ، اليوم الاربعاء 18/5/2022 ، اختبارات الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا لمراحل (الماجستير والدكتوراه) في كلية التربية للعلوم الانسانية للعام الدراسي 2022-2023.
وقال الندا خلال جولة تفقدية في الكلية بمعية عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب أن الجامعة حرصت على تقديم الإمكانات كافة لتوفير الجو الأكاديمي ليتمكن الطلبة من تقديم امتحاناتهم بشكل جيد، مبينا أهمية التقيد بكافة الأنظمة والتعليمات المتعلقة بالامتحانات التنافسية وتوفير المستلزمات التي يحتاجها المشاركون في الامتحان .
وتابع رئيس جامعة الانبار ان ” تلك الجهود المخلصة هي ذخيرة يعتمد عليها في الاتجاه نحو تحقيق رؤية وزارة التعليم العالي باستقلالية المؤسسات الجامعية وشؤونها العلمية والأكاديمية، لاسيما فيما يخص ملف الدراسات العليا، وصولا الى تحقيق كامل الرؤية الاستراتيجية لتحديث وتحسين البرامج والتنافس في مجالات البحث والتطوير بما يتلائم مع حاجات المجتمع ومؤسساته الخدمية وتتفاعل مع أهداف التنمية”.
كما أشاد السيد رئيس الجامعة على الطرق المتبعة في صياغة الأسئلة والالية المتبعة في التصحيح الالكتروني عبر البرامج المخصصة التي اعدتها جامعة الانبار مسبقا .

إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية