اعلان

اعلان

1. على الطلبة المقبولين في الدراسات العليا كلية التربية للعلوم الانسانية للعام الدراسي 2022/2023 والمقبولين في التوسعة المؤجلة للعام ???? /???? والمؤجلين من الطلبة للعام الدراسي السابق الحضور يوم الأحد الموافق 4/9/2022، كلاً حسب قسمه العلمي لإجراء المباشرة في الدراسة حسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أعمامها الأخير. مع الاخذ بنظر الاعتبار الاتي:
- ان الطالب المقبول قد اكمل إجراءات التصاريح الأمنية (يسلم للقسم نسخة مصورة من كتاب بدء إجراءات التصريح الأمني)
- إن الطالب قد اكمل التعهدات القانونية (يسلم للقسم نسخة مصورة من التعهدات التي اكملها في قسم الشؤون القانونية/ رئاسة الجامعة)
- تكون مباشرة طلبة النفقة الخاصة بعد تقديم الكفالة المالية المصدقة من كاتب العدل في جامعتنا.
- تسديد أجور القسط الأول من النفقة الخاصة (وصل حسابات الكلية ) (يكون دفع القسط قبل المباشرة إذ لايُسمح لأي طالب بالمباشرة إلا بعد دفعه للقسط في الحسابات).
- تكون مباشرة الطلبة من موظفي الدولة بعد تقديم الاجازة الدراسية او التفرغ الجزئي.
- إكمال استمارة هوية الطالب يتم تسليمها للقسم ومع كل استمارة (صورة حديثة خلفية بيضاء) وتوضع في ظرف مثبت عليه اسم الطالب وقسمه والمرحلة.
2. تكون المباشرة يوم الاحد الموافق 4/9/2022 هو اول يوم في الفصل الدراسي الأول, وسيتم إعطاء المحاضرات لطلبة الدراسات العليا من اليوم الأول وتسجيل غيابات الطلبة المقبولين وعدم اضاعة اي دقيقة وسيتم تزويد قسم شؤون الدراسات العليا بأمر مباشرة الطلبة ورفع اسماء غير المباشرين بكتاب رسمي لإلغاء قبولهم واحلال البديل نيابة عنهم.
3. اكمال ملف القبول حسب (ملف القبول في كلية التربية للعلوم الانسانية) وتسليم 3 نسخ مع قرص CD بعد إضافة الامر الإداري بالمباشرة على الملف.
4. طلبتنا الأعزاء اذا كان لديكم أي استفسار يخص القبول والدوام والتأجيل للدراسات العليا يكون التواصل مع رئاسة القسم العلمي والمعاون العلمي (حصراً).
تمنياتنا لكم بالتوفيق