ورشة عمل

ورشة عمل

برعاية السيد رئيس جامعة الأنبار الأستاذ الدكتور (مشتاق طالب الندا) المحترم أقامت وحدة تمكين المرأة بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الانسانية وقسم الإعداد و التدريب /مديرية تربية الأنبار ورشة عمل بعنوان (تمكين الطالبات في نجاح العملية التربوية) لطالبات الكلية يوم الاربعاء الموافق 2023/2/22 وعلى قاعة عمادة كلية التربية للعلوم الانسانية وكانت الورشة بإدارة أ.م.د. اسراء عدنان عبد الجليل مسؤول وحدة تمكين المرأة في رئاسة جامعة الانبار وحاضر فيها كل من :
1- الاستاذ الدكتورة – سعادة حمدي سويدان – قسم العلوم التربوية والنفسية .
2- السيدة - بشرى صلاح حاسب - مديرية تربية الانبار/ قسم الاعداد والتدريب .
تضمنت الورشة عرض اهم المهارات والاساليب التدريبية والسلوكيات اللازمة في نجاح عملية التعليم وما هي القيم و المبادئ التي يجب ان تزرعها في نفوس الطلبة وكيف التعامل مع الطلبة متى يقبلون على التعلم ليكونوا ابناء نافعين وصالحين في بناء المجتمع .
وقد حضر الورشة عدد من الطالبات وبعد انتهاء فسح المجال للطالبات الحاضرات بطرح الأسئلة و المداخلات ، فوجه الطالبات عددًا من الأسئلة التي أجاب عليها المحاضرات.
وفي الختام شكر الجميع جهد وحدة تمكين المرأة و عمادة كلية التربية للعلوم الانسانية على إتاحة الفرصة ، من أجل تبادل الأفكار بين الأساتذة ، وأكدوا على ضرورة التواصل ، لغرض إعادة العمل على عقد لقاءات وندوات علمية أخرى .
نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد والنجاح .

إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية / جامعة الانبار