عميد كلية التربية للعلوم الانسانية يلتقي ممثلي الطلبة في الأقسام العلمية

عميد كلية التربية للعلوم الانسانية يلتقي ممثلي الطلبة في الأقسام العلمية

 
إنطلاقاً من إيمانه العميق بقيمة ومكانة الطلبة العليا في الكلية والجامعة وحرصه الشديد على ترسيخ روح التواصل معهم، إلتقى السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية - جامعة الأنبار الأستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب وبحضور أ.م.د حذيفة يوسف تركي معاون العميد لشؤون الطلبة والتسجيل بممثلي طلبة الأقسام العلمية في الكلية اليوم الأربعاء الموافق 2024/4/24 .
رحب السيد عميد الكلية في بداية اللقاء بالحضور متمنياً لهم ومن خلالهم لكافة الطلبة التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم العلمية ، مؤكداً بالوقت نفسه على أن يكون لهم الدور الفعال في مهامهم كممثلين لزملائهم والوقوف على مشاكلهم والتعرف على مقترحاتهم وإيصالها الى السادة رؤساء الأقسام للنظر فيها وإيجاد الحلول المناسبة لها .
أكد السيد العميد خلال اللقاء على الألتزام بالأنظمة والقوانين الأنضباطية الخاصة بالطلبة وكذلك تنفيذ الوصايا والتوجيهات، كما وحث سيادته ومن خلالهم كافة الطلبة بالألتزام والمثابرة في امتحانات الكورس الثاني التي سوف تنطلق منتصف الشهر الخامس.
ووجه السيد العميد الطلبة أيضاً على العمل بروح الفريق الواحد خلال النشاطات التي تقيمها أقسامهم العلمية والمحافظة على الممتلكات العامة فيها .
إستمع السيد العميد لعدد من مقترحات الطلبة ووعد بإيجاد الحلول المناسبة لها .
في ختام اللقاء قدم السيد عميد الكلية شكره وتقديره للحضور متمنيا" للجميع التوفيق والنجاح

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي .