معرض للنتاجات العلمية في كلية العلوم

معرض للنتاجات العلمية في كلية العلوم

 في إطار النشاطات العلمية والتطبيقية لقسم التقنيات الأحيائية في كلية العلوم جامعة الأنبار وبالتعاون مع وحدة شؤون المرأة  ، افتتح  السيد عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عصمت رمزي عبد  الغفور معرضًا لبوسترات توضيحية لنتاج طلبة المرحلة الثانية للجانب العملي في مجال التلوث الميكروبي بإشراف أ.م.د. هدى مصلح محمود وا.م.د. مصطفى رياض محمد ، يوم الأربعاء الموافق (6 آذار 2024)، في باحات الكلية.

 وشارك في المعرض عدد من الطلبة الذين قاموا بإعداد وتصميم بوسترات تحتوي على معلومات وصور ورسوم بيانية توضح مفهوم وأنواع ومصادر وآثار وطرق الكشف والمكافحة للتلوث الميكروبي، بإشراف أساتذة متخصصين في هذا المجال.
وقدم الطلبة شرحا وافيًا عن أعمالهم خلال جولة السيد العميد والسادة رؤساء الأقسام العلمية والتدريسيين الذين أبدوا اهتمامهم وتقديرهم للعمل الذي قام به الطلبة، وتبادلوا معهم الآراء والملاحظات والتوجيهات.
وفي ختام المعرض، وجه السيد عميد الكلية بتكريم الطلبة المشاركين والمشرفين على المعرض، مثمناً جهودهم ومشيداً بمستواهم العلمي والعملي، ومؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات في تنمية قدرات الطلبة وتطبيق ما يتعلمونه نظرياً.