معاون العميد للشؤون العلمية يعقد إجتماعاً مع لجنة ترجمة الموقع الإلكتروني للكلية

معاون العميد للشؤون العلمية يعقد إجتماعاً مع لجنة ترجمة الموقع الإلكتروني للكلية

لأجل ترصين الحالة العلمية والأرتقاء بالمستوى العلمي لكلية الهندسة وتنفيذاً لتوجيهات السيد عميد الكلية أ . د أمير عبد الرحمن هلال المحترم ، عقد

أ . م . د محمد عبد أحمد معاون العميد للشؤون العلمية المحترم اجتماعا مع لجنة ترجمة الموقع  الألكتروني في الكلية بحضور مسؤولي شعبة الأعلام والعلاقات العامة ووحدة الموقع الألكتروني .

 

رحب السيد المعاون العلمي بالحضور متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مهام أعمالهم .

ناقش المجتمعون آلية عمل الموقع الألكتروني للكلية من حيث نشر وترجمة النشاطات العلمية التي تنفذها الكلية وأقسامها العلمية ، وكذلك إدخال البيانات الخاصة بالتدريسيين ونشاطاتهم العلمية وكيفية تحديثها وإدامتها بالتنسيق فيما بينهم مع مسؤول وحدة الموقع الألكتروني .

 

وقد أكد السيد معاون العميد بأن يكون نشر الأخبار على صفحة الموقع الألكتروني وصفحات الكلية والجامعة على الفيس بوك خلال يوم تنفيذ النشاطات وعدم تأخيرها ، مع مراعاة التوقيتات المناسبة لذلك، كما وأوعز للجنة القيام بمراجعة تامة للفقرات المطلوبة والعمل على تحديثها والأستعداد الجيد للتقييم  الذي تقيمه الجامعة للمواقع الألكترونية للكليات .

 

في ختام الأجتماع قدم السيد معاون العميد للشؤون العلمية شكره وتقديره للحضور متمنياً للجميع التوفيق في عملهم خدمة للمسيرة العلمية في الكلية والجامعة