معاون العميد للشؤون العلمية يلتقي طلبة المرحلة الأولى { الجدد }

معاون العميد للشؤون العلمية يلتقي طلبة المرحلة الأولى { الجدد }

 إلتقى السيد معاون عميد كلية الهندسة جامعة الأنبار أ.م.د محمد عبد أحمد المحترم وبحضور أ.م.د سعد محمد جليل رئيس قسم الهندسة الميكانيكية و- أ.م.د جمعة عواد الصميدعي رئيس قسم هندسة السدود والموارد المائية طلبة المرحلة الأولى ( الجدد ) في الأقسام المذكورة للعام الدراسي 2022/2023 اليوم الأثنين الموافق 4/12/2022 في قاعة المناسبات - قسم الهندسة الكهربائية .

 

في بداية اللقاء رحب السيد معاون العميد بالطلبة الجدد مقدماً التهاني ومباركا" لهم قبولهم في كلية الهندسة ومتمنيا"لهم التوفيق والنجاح والتفوق خلال مسيرتهم العلمية في الكلية .

 

بعد ذلك أوجز السيد المعاون شرحا" عن الكلية وأقسامها العلمية ونظام الدراسة والعمل الأداري والعلمي فيها مطالباً طلبتنا الأعزاء بالألتزام بعدة أمور منها : -

 

* الألتزام بالتعليمات الأنظباطية والقانونية التي أقرتها الوزارة وهناك لجنة مشكلة في العمادة برئاسة المعاون العلمي لمتابعة ذلك .)

* التقيد التام بتوقيتات الدوام الرسمي وحضور المحاضرات ، والألتزام بالزيّ الموحد وحسب الألوان المقررة .

 * المحافظة على الممتلكات العامة والحدائق وباحات الكلية والأقسام العلمية .

* التفاعل مع الموقع الألكتروني وصفحة الكلية وصفحة نشاطات الجامعة على الفيسبوك والتي ينشر فيها النشاطات الأعلامية للكية .

* المحافظة على سمعة الكلية والجامعة ونقل الصورة المشرقة فيها وخاصة من خلال منصات التواصل الأجتماعي ، والأبتعاد عن التعليقات السلبية .

* إتباع سلسلة المراجع عند مراجعة الطالب وعدم تخطيها وتكون عن طريق ممثل الطلبة في المرحلة والقسم ، وتقديم المقترحات التي تسهم في تطوير القسم والكلية عن طريقه .

* يمنع منعاً باتاً التدخين داخل الأقسام العلمية وباحاتها .

* الأبتعاد عن الغش في الأمتحانات ومن يثبت عليه ذلك فيكون مصيره الفصل .

* المشاركة في الفعاليات المختلفة التي تقيمها وحدة النشاطات الطلابية في الكلية . 

 

هذا وحضر اللقاء مدير شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء ومدير شعبة الأعلام والعلاقات العامة في الكلية