وقفة إستنكارية ،، نظمتها جامعة الأنبار في كلية الزراعة

وقفة إستنكارية ،، نظمتها جامعة الأنبار في كلية الزراعة

 

وقفة إستنكارية ،، نظمتها جامعة الأنبار في كلية الزراعة

 

بحضور أ . د المهندس خالد بتال النجم رئيس جامعة الأنبار والسادة المساعدين وعمداء الكليات وعدد كبير من الأساتذة والطلبة نظمت الجامعة اليوم الأربعاء الموافق 26 / 12 / 2018 وقفة إستنكارية في كلية الزراعة ،،، إستنكرت فيها وشجبت ما قام به أحد المندسين من خارج الجامعة برفعه صورة  يجرمها القانون العراقي خلال غمرة إحتفالات الجامعة بالذكرى ( 31 ) على تأسيسها .

 

حيث أكد السيد رئيس الجامعة في كلمته خلال التجمع أن ما حصل ما هو إلا عمل فردي لا يعكس رأي الجامعة ولا رأي أهلنا في الأنبار ،،، وما هذه الوقفة وهذا التجمع لأساتذة وطلبة الجامعة إلا كدليل على إستنكارهم وشجبهم لهذا الفعل ،،، وقال بأننا في جامعة الأنبار نتعامل مع هذا الوضع ضمن الأطر القانونية التي ينص عليها القانون العراقي .

 

وأضاف سيادته نحن بدورنا لم ولن ننسى دماء الشهداء الزكية التي أريقت على أرض الأنبار وأرض الجامعة على وجه الخصوص وكذلك نثمن الدور البطولي والتضحيات الجسيمة التي قدمتها قواتنا الأمنية البطلة والتي ساهمت بتحرير الجامعة والمحافظة وعودة أهلها إليها وحققت وتحقق الأمن والأستقرار فيها ،،، مؤكدا" ومشيرا"في الوقت نفسه بأن هذا الفعل هو عمل فردي لا يعكس إلا على من قام به