إنهاء أعمال المسابقة القرآنية في كلية الهندسة

إنهاء أعمال المسابقة القرآنية في كلية الهندسة

 

إنهاء أعمال المسابقة القرآنية في كلية الهندسة

 

أنهت اللجنة المركزية الخاصة بالمسابقة القرآنية الثامنة للعام الدراسي 2019 - 2018 والمقامة برعاية السيد رئيس جامعة الأنبار أ . د المهندس خالد بتال النجم أعمالها في الكلية اليوم الخميس الموافق 2019/4/11 .

 

حيث جرت وبحضور أ . م . د أمير عبدالرحمن هلال عميد كلية الهندسة وعدد من السادة رؤساء الأقسام العلمية والتدريسيين وجمع غفير من الطلبة الأختبار النهائي لطلبة الكلية على القاعة المركزية في قسم الهندسة الكهربائية شملت «حفظ القرآن كاملاً »         « حفظ عشرة أجزاء » « خفظ خمسة أجزاء »       « التلاوة والتجويد » .

 

رحبت اللجنة الفرعية في بداية جلسة الأعمال بالسادة الضيوف ورئيس وأعضاء لجنة الأختبار في ربوع كلية الهندسة متمنيةً لهم التوفيق والنجاح في مهام أعمالهم وهم كل من : -

 

*  أ . د        إدريس عسكر حسن           رئيساً

*  أ . د        أحمد ختال مخلف             عضواً

*  أ . م . د   مهند حمد شبيب.              عضواً

 

بعدها قَدَّمَ أحد أعضاء اللجنة شرحاً موجزاً للحضور والمتسابقين عن سياق الأختبار والمنافسة خلال المسابقة.

وفي حديث لهُ قال السيد رئيس اللجنة ، عودتنا كلية الهندسة وخلال المسابقات القرآنية للأعوام السابقة على حصد الكثير من المراكز المتقدمة ، وهذا عهدنا بها اليوم متمنين لطالباتها وطلبتها التوفيق والنجاح معرباً ونيابة عن أعضاء اللجنة عن بالغ شكرهِ وامتنانهِ الى الكلية بكافة منتسبيها على الأهتمام الكبير التي أولتها وتوليها للـ.                      (المسابقات القرانية) السابقة والحالية .

 

بعد الأنتهاء من الأختبار والتقاط الصور التذكارية قَدَّمَ الدكتور « معنى وليد ناجي » رئيس اللجنة الفرعية للمسابقة في الكلية نيابة عن السيد عميد الكلية شكره وتقديره للسادة رئيس وأعضاء لجنة الأختبار على مجهودهم الكبير الذي بذلوه ويبذوله خلال أعمال المسابقات القرآنية ، والتي من شأنها تشجيع الطلبة على حفظ القرآن الكريم وتغرس فيهم كل معاني القيم والأخلاق الحميدة التي يتحلى بها الأنسان المسلم .

 

ومن الجدير بالذكر أن الكلية خصصت جوائز قيمة للمتسابقين الفائزين منهم والمشاركين توزع عليهم خلال حفل تكريم تقيمه الكلية بعد إنتهاء المسابقة المركزية والنهائية إن شاء الله .