حملة ارشادية (التوعية الصحية) الى مدرسة الجامعة .

حملة ارشادية (التوعية الصحية) الى مدرسة الجامعة .

برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية أ.د.طه ابراهيم شبيب المحترم واشارة الى توجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا المحترم على التعاون المشترك مع دائرة صحة الانبار – مركز صحي الجامعة الخاص بالمحاضرات التوعوية وتوزيع البوسترات الهادفة للوصول الى بيئة خالية من المشاكل .
اقامت كلية التربية للعلوم الانسانية بالتعاون مركز صحي الجامعة ومركز التعليم المستمر في رئاسة الجامعة حملة ارشادية (التوعية الصحية) الاولى يوم الاربعاء الموافق 6/3/2024 الى مدرسة الجامعة وتضمنت الحملة فحص اسنان الطلبة وتوزيع بوسترات متنوعة .
وبين الدكتور (عمر عدنان عويد) الى تعزيز التوعية الصحية لدى الطلبة، وتحديد المؤشرات التي تساعد في اتخاذ القرارات ووضع خطط العمل المستقبلية.
وكما بينت الدكتورة سعادة حمدي سويدان مسؤولة وحدة تمكين المرأة في الكلية على ضرورة تعزيز التعاون بين الجامعة ودائرة صحة الانبار لتحقيق بيئة مبنية على العادات الصحية والنفسية والتربوية لطلبة المدارس ورفع الوعي الصحي والنفسي ودمج برامج الصحة المدرسية في المنهج الدراسي لتثقيف الطلبة حول موضوعات مثل التغذية وممارسة الرياضة والصحة العقلية للحفاظ على الصحة الجسدية والنفسية لطلبتنا الاعزاء .

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي