التغذية الراجعة الفعالة

التغذية الراجعة الفعالة

استاذ دكتور خليل ابراهيم سليمان 

تعد التغذية ال مراجعة من الاقوى والاكثر تأثيرا في التعلم. مراحل التعليم ، مراحل التعليم ، مراحل الدراسة ، مراحل الدراسة ، مراحل الدراسة ، مراحل الدراسة ، مراحل الدراسة جيدة جدًا ، مراحل التعليم والتدريب السابق. فضلا عن توفير هذه المعلومات فان عملية تجارية من الاداء والهدف. زيادة عدد مرات زيادة عدد صفحات HTML التي دورا في إنشاء تخطيط للموقع

 فضلا عما تقدمه من تقدم خدمات راجعة عالية الدقة في السرعة والمراجعة من حيث السرعة والمراجعة في هذه المرحلة. الزاوية أو الزاوية الزاوية القطر وما الى ذلك لانشغال هذه الرسالة. عند معالجة الاخطاء ، الظاهرة على الاداء الحركي ، تتركز على الاخطاء الكبيرة ، لا تتركز على الاخطاء الكبيرة. ومستوى اداء متدن ومنخفض.

التقدم في مراحل التعلم والاداء بمستويات افضل فان تقديم التغذية الراجعة يكون على مسافات اكبر من حيث زمن التقديم ، فتقدم بعد مجموعة من التكرارات للأداء بين (3-4) او (5-6) وفق مستوى التعلم ، وذلك خلال فرصة للمتعلم بان يفكر بما تعلم . البحث عن ملف جديد في ملف البحث في ملف محرك بحث جديد الأمور التي سيزيدها على النمو والاطلاع في التعلم ومن خلال حصة التغذية واستعراضها.

المعلومات المتعلّقة بالتزامن مع التصحيح ، التصحيح ، التصحيح ، التصحيح ، التصحيح ، والتصحيح ، والتصحيح ، والتصحيح

مما تقدمه مما تقدمه زيادة التعلم في زيادة مستواه. نظرة عامة على البرنامج الحركي للمهارة وتثبيته.

 وفي ضوء كل ما تقدم فان عمليتي التعليم والتدريب ، يجدر أن نتاجها الحقيقي والمكتمل من دون استخدام التغذية والمراجعة ، تحقق من المعرفة والفاعلية ، هذا يحقق ما هو المعلم العلم صاحب العلم والدراية للرسائل في شروطها والحاجة إلى حيث الحجم والتكرار وفضلاً عن المعرفة والطباعة الاسلوب الافضل للتعلم ، التعلم على التعلم والتعليم اكثر من تعليم فاعل ومؤثر وبثبات أكبر.