انعقاد الجلسة السادسة  لمجلس كلية العلوم

انعقاد الجلسة السادسة لمجلس كلية العلوم

 في إطار التزامها بالتميز الأكاديمي والتحسين المستمر، عقد مجلس كلية العلوم جلسته الاعتيادية السادسة برئاسة الأستاذ الدكتور عصمت رمزي عبدالغفور، يوم الخميس الموافق 18/نسيان/ 2024 بحضور كافة الأعضاء، وتم خلال الجلسة استضافة ممثل الطلبة ومسؤول شعبة ضمان الجودة. 

وناقش المجلس خلال جلسته العديد من الأمور المهمة، ابرزها لاستعداد للامتحانات النهائية حيث تم التأكيد على أهمية التحضير الجيد والتنظيم الفعال لضمان سير الامتحانات بسلاسة وفعالية، من خلال ما استمع اليه المجلس من الملاحظات والمقترحات التي نقلها ممثل الطلبة، وتم التأكيد أيضاً على أهمية دور ضمان الجودة في تحقيق أعلى معايير الجودة في العملية التعليمية من خلال متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للكلية وتعزيز البحث العلمي بما في ذلك توفير فرص البحث للطلاب، ودعم أعضاء الهيئة التدريسية.

تعتبر هذه الجلسة خطوة مهمة في تعزيز الشفافية والتواصل بين الإدارة والطلاب، وتأكيد التزام الكلية بتقديم تعليم عالي الجودة يلبي احتياجات الطلاب ويعزز فرصهم في النجاح الأكاديمي والمهني. تتطلع الكلية إلى المزيد من هذه الجلسات البناءة والمثمرة في المستقبل.

وخرجت الجلسة بتوصيات منها ضرورة تعزيز التواصل بين إدارة الكلية والطلاب، وتفعيل دور الطلبة في عملية صنع القرار، والحث على المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية، ونشر الأبحاث العلمية في المجلات العلمية الرصينة المحلية والدولية.

وقد أكد الأستاذ الدكتور عصمت رمزي عبدالغفور، رئيس مجلس الكلية، على أهمية العمل الجماعي لتحقيق أهداف الكلية، ودعى جميع أعضاء المجلس إلى التعاون من أجل الارتقاء بمستوى الكلية.