افتتاح عدد من المشاريع التعليمية والخدمية في كلية العلوم

افتتاح عدد من المشاريع التعليمية والخدمية في كلية العلوم

 في يوم مميز لكلية العلوم، أعلن السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا الخميس 4/نيسان/ 2024 عن افتتاح مجموعة من المرافق الجديدة في كلية العلوم، تشمل مختبرات بحثية متطورة تضمنت مختبر أبحاث المواد الثاني لقسم لفيزياء ،لطلبة الدراسات العليا ، ومختبر النبات العام في قسم علوم الحياة، لطلبة الدراسات الأولية ،إضافة الى مكتبة مجهزة بالكتب والمراجع العلمية الحديثة، وحدائق للمطالعة توفر للباحثين والطلبة بيئة هادئة ومريحة وتم تسميتها [المكتبة الخضراء] لما يتمتع به المكان من جلسات وحدائق جذابة.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة للكلية لتعزيز البيئة التعليمية والبحثية في الحرم الجامعي. وقد تم تصميم المختبرات البحثية الجديدة لتوفير أحدث التقنيات والمعدات للباحثين والطلبة، بينما توفر المكتبة مجموعة واسعة من المصادر العلمية الحديثة، أما حدائق المطالعة، فتوفر مساحة مفتوحة ومريحة للباحثين والطلبة للقراءة والدراسة.

من جهته اكد السيد عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عصمت رمزي عبدالغفور اثناء الافتتاح ان الكلية مستمرة بالمشروعات الخدمية فهناك مشروعات كبيرة أخرى سوف تكتمل قريبا  وأعرب السادة المرافقون للسيد رئيس الجامعة عن سعادتهم بالمرافق الجديدة، مشيرين إلى أنها ستعزز بشكل كبير البحث العلمي في الكلية. 

وقد أكد السيد رئيس الجامعة على التزام الجامعة بتوفير أفضل الفرص التعليمية والبحثية لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.