محاضرات الاساتذه من المعينين الجدد

محاضرات الاساتذه من المعينين الجدد

 حرصًا منه على تعزيز مهارات التدريسيين الجدد وتثبيتهم على الملاك، حضر السيد عميد كلية العلوم بجامعة الأنبار، الأستاذ الدكتور عصمت رمزي عبدالغفور محاضرات ستة من التدريسيين الجدد من قسم التقنيات الاحيائية في مختلف التخصصات.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي الكلية لضمان جودة التعليم وتوفير أفضل بيئة تعليمية للطلاب. وخلال حضوره للمحاضرات، ناقش السيد عميد الكلية مع التدريسيين الجدد العديد من الموضوعات المهمة، مثل:

أهمية التخطيط الجيد للمحاضرات.

طرق وأساليب التدريس الفعالة.

استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم.

التعامل مع الطلاب وتقييم أدائهم.

التواصل مع أولياء الأمور.

كما قدم السيد عميد الكلية بعض النصائح والإرشادات للتدريسيين الجدد لمساعدتهم على النجاح في عملهم. وأشاد السيد عميد الكلية بالمستوى المتميز للمحاضرات التي قدمها التدريسيون الجدد، وأكد على ثقته بقدرتهم على تقديم تعليم متميز للطلاب.

وقدم السيد عميد الكلية شهادة تقدير لكل من التدريسيين الجدد تقديرًا لجهودهم ومساهماتهم. وأعرب التدريسيون الجدد عن شكرهم وتقديرهم للسيد عميد الكلية على حضوره لمحاضراتهم وتقديم الدعم والتشجيع لهم. وأكدوا على حرصهم على بذل قصارى جهودهم لتقديم تعليم جيد للطلاب. وتعتبر هذه المبادرة من قبل السيد عميد كلية العلوم خطوة هامة في سبيل تعزيز جودة التعليم في الكلية وتطوير مهارات التدريسيين الجدد.