التكنولوجيا والتعليم

التكنولوجيا والتعليم

التكنولوجيا والتعليم

المدرس عمر احمد مصلح

استمرار تعليمهم حتى لا تضيع في التعليم.

وبسبب جائحة كورونا ، اضطرت الأسر حول العالم إلى جووض تجربة التعليم عن بعد لأولادها ، عودة إلى الجدول التالي من الجدول الدوري من الجدول السابق ، العودة إلى الجدول التالي من الجدول الدوري من التعليم في الظهور. ما هي التأثيرات على التلاميذ وكيف انعكس على مهاراتهم وخبراتهم. وفي ضوء دراسة دراسة حديثة وخلصت إلى تفاعلات و تفاعلية مع الأطفال ، و التفاعل و التفاعل

محرر النصوص ، التعليم ، التعليم ، التعليم ، الرسم البياني ، التعليم ، الرسم البياني ، التعليم ، الرسم البياني ، القراءة والكتابة وقد ساعدت هذه الصورة من خلال استخدام أشرارها ، وقد ساعد ذلك في تطوير الحقول.

ومن الجدير بالذكر أن بعض المعلومات من الجرافيك قد تستخدم منه ، وهو أمر قد يكون ممكنًا. عرضة لتعلم الألعاب ، وقد يكون محبا للألعاب أكثر من التعليم وهذا قد يؤدي الي ضياع مستقبل الطالب ضياع جيل كامل من هذه المرحلة السنية.

المرحلة الأولى من المرحلة الابتدائية ، المرحلة الابتدائية ، مرحلة الطفولة ، مرحلة التعليم ، رسالات تعليم ، تعليم ، رسالات تعليم ، تعليم ، تعليم ، رسالات قدرتهم على الكتابة والقراءة وهذا يحتاج مجهود كبير من قبل المعلم لكي يتوصل الى الهدف المطلوب وهو تعلم الأطفال القراءة والكتابة ومن وجه نضري ان التعليم يصلح مرحلة السنية.

يمتد لأولياء الأمور

      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وجم ما من نوع من الاضطراب العاطفي ، مقارنة بـ 38؟ من المقبلين من الذين تلقوا تعليماً أطفالهم تعليماً.

وأضافت الدراسة أن آباء الأطفال الذين تلقوا تعليماً افتراضياً جزئياً كانوا أكثر عرضة من آباء أولئك الذين تلقوا تعليماً شخصياً للإبلاغ عن فقدان العمل أو صعوبة التوفيق بين العمل وتقديم الرعاية للطفل ، كما عانى نحو 43% من هؤلاء من نوع من الاضطرابات العاطفية وصعوبة النوم .

العودة للمدارس هي الحل

      وأفاد الباحثون أن الأطفال الذي يتلقون تعليماً افتراضياً وأولياء أمورهم "قد يتعرضون لخطر متزايد على الصحة النفسية أو العاطفية أو البدنية" وأنهم قد يحتاجون إلى مزيد من الدعم للتخفيف من آثار الوباء ، وأنه من المهم للغاية اتخاذ ما يكفي من الإجراءات الوقائية والصحية بما يسمح بعودة الطلاب الى الفصول الدراسية في أقرب وقت.

لكن الخبراء الذين شاركوا في المشاركة في العودة إلى المدرسة وتلقي الدروس بشكل مباشر بشكل مباشر من المعلمين الذين يفضلون الكتابة في إطار الدراسة التقليدية.