ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

 تفاصيل الخبر

دعاية علمية على موقع ويب العالمي

2021-04-17

دعاية علمية على موقع ويب العالمي


اختير احد البحوث المشتركة المنشورة لمدير مركز تنمية حوض اعالي الفرات الأستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد من ضمن البحوث المختارة لتتصدر واجهة البحوث المنشورة على الموقع الرئيسي للموقع الالكتروني لنظام تقييم وتخطيط الموارد المائية WEAP على الشبكة العنكبوتية للمعلومات وتجدر الاشارة الى ان هذا المركز يتبع الى معهد البيئة الامريكي ومقره في ستوكهولم Stockholm Environment Institute’s US Centre، يهدف نظام تخطيط وتقييم الموارد المائية WEAP إلى دمج هذه القضايا بأداة قوية وعملية للتخطيط المتكامل للموارد المائية ويهدف كذلك الى تخصيص الموارد المائية المحدودة بين الاستخدامات الزراعية والبلدية والبيئية التكامل التام بين العرض والطلب ونوعية المياه، والاعتبارات البيئية. 

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 فريق لإعداد دراسة آفاق التنمية التعليمية الجامعية في منطقة اعالي الفرات- قضاء عنه

 المشاركة في لجنة مناقشة مشاريع التخرج

 حضور اجتماع يناقش مشكلة نزوح العائلات بفعل التغيرات المناخية

 مشاركة في المؤتمر الجغرافي الدولي الثالث حول التنمية المستدامة

 كادر بحثي مشترك من جامعة الانبار مع مديرية بيئة الانبار لاختيار المواقع المثلى لإنشاء محميات طبيعية في محافظة الانبار

 باحثان من مركز تنمية حوض أعالي الفرات ضمن فريق بحثي دولي

 الاجتماع الاول للفريق البحثي المشترك من مركز تنمية حوض أعالي الفرات وقسم التخطيط التربوي في مديرية تربية الانبار

 المشاركة في اجتماع اتحاد مجالس البحث العلمي العربية

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 227

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم