ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

 تفاصيل الخبر

رئيس الجامعة يحضر فعالية توديع واستقبال مدير المركز

2021-11-29

رئيس الجامعة يحضر فعالية توديع واستقبال مدير المركز


تشرف مركز تنمية حوض أعالي الفرات يوم الاثنين الموافق 29/11/2021، حضور السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا المحترم، يرافقه الأستاذ الدكتور مثنى محمد عواد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم، فعالية توديع واستقبال مدير المركز، حيث تم توديع الأستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد مدير المركز السابق لحصوله على سنة بحثية خارج العراق، واستقبال الأستاذ الدكتور عمار حاتم كامل مديراً جديداً للمركز.

وكان من ضمن الحضور الأستاذ المساعد الدكتور وسام هاشم خليل مدير مركز الطاقة المتجددة مع جميع كادر مركزه، كما حضر الفعالية جميع كادر مركز تنمية حوض أعالي الفرات بما فيهم افراد المحطة الطرفية في حديثة.

كان للأستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد سيرة خالدة وكبيرة لا تنسى في خدمة المركز، حيث كان هو المؤسس الاول له، ومنذ تأسيسه عام 2008 ولغاية اليوم لم يدخر جهداً ولا وقتاً في انجاز مهام المركز، إضافة إلى مسيرة خالدة مكللة بعدد كبير من الإنجازات والنجاحات من بينها فتح محطة طرفية في حديثة تابعة للمركز. وفتح مختبرات متنوعة ومهمة، وإقامة مؤتمر دولي والعشرات من الورش والندوات العلمية، وابرام العديد من الاتفاقيات مع جامعات ومراكز بحثية داخل العراق وخارجه ومع الدوائر الحكومية التابعة لمحافظة الانبار، ومشاركته في عدد من اللجان المهمة في رئاسة الجامعة، إضافة إلى جعل المركز محط اهتمام طلبة الدراسات العليا والاختصاص في الجامعة وخارجها، وغيرها من الإنجازات والنشاطات العلمية الكبيرة التي لا يتسع الحديث عنها في هذا التقرير.

وتخللت الفعاليات تقديم هدية رمزية للسيد رئيس الجامعة المحترم تثميناً لاهتمامه الكبير وحضوره جميع نشاطات وفعاليات المركز، وتقديم هدايا أخرى للسادة المساعدين المحترمون. وتكريم الأستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد بكتاب شكر من السيد رئيس الجامعة تثميناً لجهوده في نجاح المركز منذ تأسيسه ولهذا اليوم، إضافة الى تكريمه بهدية رمزية من قبل كادر المركز في الموقع الجامعي وأخرى من أعضاء المركز في المحطة الطرفية في حديثة. وكذلك تم تقديم هدية من السيد مدير المركز السابق إلى السيد مدير المركز الجديد احتراماً وتقديراً له.

تمنياتنا القلبية للأستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد كل التوفيق والنجاح في سفرته العلمية. وندعو الله تعالى ان يجمعنا بالأستاذ الدكتور عمار حاتم على الحب والإخلاص للوصول بمركزنا البحثي إلى مصاف المراكز العلمية المتطورة، خدمة لجامعتنا العزيزة وبلدنا الغالي.


 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 حجم الطاقة المتجددة (الشمسية والرياح ) المتاحة وفق بيانات محطة مركز تنمية حوض اعالي الفرات

 فريق بحثي مشترك من جامعة الانبار وجامعات ماليزية واماراتية وعراقية ينجز دراسة علمية تنشر في مجلة علمية رصينة

 توقعاته لحالة الطقس خلال الايام المقبلة

 العراق يتعرض إلى موجة حر شديدة (وحرارة خمسينية في محافظات جنوب العراق)

 حجم الطاقة المتجددة (الشمسية والرياح ) المتاحة وفق بيانات محطة مركز تنمية حوض اعالي الفرات

 سدود الصحراء الغربية ... مزارع للأسماك ومناطق للجذب السياحي

 مركز تنمية حوض اعالي الفرات-جامعة الانبار يعلن حالة الطقس المتوقعة لـ (10) الأيام القادمة

 على الرغم من معدلات التبخر العالية وحرارة فصل الصيف المنطقة الغربية لا زالت تتوفر فيها موارد مائية جيدة

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 241

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم