اختتام بطولة السيد عميد كلية العلوم لكرة القدم

اختتام بطولة السيد عميد كلية العلوم لكرة القدم

 بحضور السيد عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عصمت رمزي عبد الغفور والأستاذ الدكتور أحمد مشعل محمد معاون العميد للشؤون الإدارية وعدد من رؤساء الأقسام والتدريسيين والطلبة، اختتمت يوم الأربعاء الموافق (6 آذار 2024) بطولة كأس السيد عميد كلية العلوم ببطولة كرة القدم المفتوحة للطلبة، والتي شارك فيها فرق من جميع الأقسام العلمية.

وجمعت المباراة النهائية فريق قسم الكيمياء وفريق قسم علوم الحياة، في مباراة مثيرة ومتكافئة، انتهت بفوز علوم الحياة بنتيجة هدف نظيف، سجله الطالب ليث ثامر في الشوط الثاني لينهي المباراة بحصول فريقه على المركز الأول وحصول فريق قسم الكيمياء على المركز الثاني. 
أقيمت المباراة على ملعب الجامعة، وسط حضور جماهيري كبير وتشجيع حماسي من الطلبة ، الذين أبدوا اهتمامهم وتفاعلهم مع البطولة، وأشادوا بالمستوى الفني والروح الرياضية للفرق المشاركة. وحصل على لقب هداف البطولة الطالب ليث ثامر من قسم علوم الحياة بينما حصل على أفضل حارس مرمى هو الطالب محمود مخيبر من قسم علوم الحياة،  وحصل على أفضل لاعب في البطولة الطالب وليد خالد من قسم علوم الحياة أيضا. 
وفي ختام البطولة، قدم الدكتور يسري سعدون رشيد نيابة عن السيد العميد كأس البطولة والميداليات للفرق الفائزة ، وكذلك الحكام والمنظمين والمشرفين على البطولة، مثمناً جهودهم ومشاركتهم في إنجاح هذا النشاط الرياضي الهادف.