ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

 تفاصيل الخبر

استقبال ممثل عن محافظة الانبار

2021-02-23

استقبال ممثل عن محافظة الانبار


استقبل السيد مدير مركز تنمية حوض أعالي الفرات الاستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد وعدد من باحثي المركز يوم الثلاثاء الموافق 23/2/2021، السيد رئيس مهندسين أقدم محمد خلف مرزوق مستشار السيد محافظ الانبار للشؤون البيئية والمحميات، وذلك على هامش إعداد دراسة لتنمية وادي حوران، وإقامة محميات طبيعية، حيث يتطلب ذلك مصادقة المحافظة على ملكية الارض التي يقع عليها الاختيار كمحميات طبيعية أو متنزهات وطنية سياحية.

وحضر الاجتماع الاستاذ الدكتور كمال كزكوز العاني أستاذ الجغرافية في كلية الآداب/ جامعة الانبار، باعتباره أحد أعضاء مجلس إدارة المركز ومن أهل التخصص في طبيعة حوض أعالي الفرات.

من الجدير بالذكر أنه تم تشكيل فريق بحثي يضم عدداً من باحثي المراكز البحثية وكليات الهندسة والعلوم والزراعة والآداب في جامعتنا لإعداد هذه الدراسة. 

 

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 دراسة الفعالية البايولوجية لمجموعة من المستخلصات النباتية

 تنصيب محطة انواء جوية في حديثة

 توقعات الحالة المطرية الاسبوع القادم

 حجم الطاقة المتجددة (الشمسية والرياح) المتاحة وفق بيانات محطة مركز تنمية حوض اعالي الفرات

 جامعة الانبار في مؤتمر بغداد الدولي الرابع للمياه - قراءة في استراتيجية الجامعة حول ادارة المياه

 حالة العواصف الغبارية ليوم الاثنين الموافق 29/4/2024

 امطار ربيعية غزيرة على العراق خلال هذا الاسبوع

 ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 227

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم