ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

 تفاصيل الخبر

اجتماع تشاوري لمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد

2022-09-04

اجتماع تشاوري لمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد


لمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2022 - 2023 تم عقد لقاء تشاوري ضم جميع منتسبي مركز تنمية حوض اعالي الفرات جرى خلاله مناقشة كافة الاستعدادات الخاصة بنشاطات العام الدراسي الجديد. بعد كلمة ترحيبية من الاستاذ الدكتور عمار حاتم كامل مدير المركز والتهنئة بالعام الدراسي الجديد متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

جرى خلال الاجتماع مناقشة الخطة البحثية للمركز، واهم الدراسات التي سيتم اجرائها خاصة مع المؤسسات البحثية والخدمية العراقية، وتشكيل الفرق البحثية، وايضاً خطة تطوير المختبرات والمحطات الطرفية للمركز، اضافة الى استنفار جميع الطاقات لإنجاز الاستعدادات الخاصة بالمؤتمر الدولي الثاني الذي سيقيمه المركز لمناسبة اليوم العالمي للمياه في آذار 2023.

#جامعة_الأنبار

#university_of_anbar

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 دراسة الفعالية البايولوجية لمجموعة من المستخلصات النباتية

 تنصيب محطة انواء جوية في حديثة

 توقعات الحالة المطرية الاسبوع القادم

 حجم الطاقة المتجددة (الشمسية والرياح) المتاحة وفق بيانات محطة مركز تنمية حوض اعالي الفرات

 جامعة الانبار في مؤتمر بغداد الدولي الرابع للمياه - قراءة في استراتيجية الجامعة حول ادارة المياه

 حالة العواصف الغبارية ليوم الاثنين الموافق 29/4/2024

 امطار ربيعية غزيرة على العراق خلال هذا الاسبوع

 ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 227

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم