تكريم الباحثين من كلية العلوم

تكريم الباحثين من كلية العلوم

من اجل اثراء البحث العلمي الرصين وعرفانا من عمادة كلية العلوم بالجهود العلمية الحثيثة المبذولة من كادرها التدريسي كرم السيد عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور عصمت رمزي عبد الغفور كوكبة من التدريسين الذين نشروا بحوثهم في المجلات العالمية ضمن الربع الاول Q1 والباحثين الاكثر نشرا للبحوث العلمية  .

واكد السيد العميد بان هذا التكريم جاء للتشجيع على البحث العلمي ودعم الباحثين لمواصلة مسيرة العطاء والتميز، لافتاً إلى الدعم الذي تقدمه الجامعة لباحثيها من خلال توفير البيئة العلمية والبنى التحتية والمختبرات العلمية، لمساعدتهم في إجراء أبحاثهم التي تمكنهم من النشر في أرقى المجلات العالمية، ما ينعكس بدوره على التصنيف العالمي للجامعة.

ومن الجدير أن الجامعة حققت خلال الفترة الماضية نقلةً نوعيةً في مسيرتها العلمية، حيث نشرت عدداً كبيراً من الأبحاث المهمة في مجلات علمية عالمية، مصنفةً ذات معامل تأثير عال وقوة في التصنيف، واستطاعت أن تتقدم عدة مراتب في التصنيف العالمي.

ومن جهتهم اكد الباحثون أن تكريمهم اليوم من قبل الكلية يحقق لهم قيمةً مضافةً في مجال البحث العلمي لمواصلته والعمل في مختلف المجالات العلمية والتربوية وان نشرهم أبحاثاً في مجلات وقواعد بيانات عالمية ساهمت في رفع تصنيف الجامعة عالمياً.