ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

البريد الالكتروني

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 225

الفيس بوك

المكتبة الافتراضية

التعليم الالكتروني

التعليم الالكتروني لجامعة الانبار

 نشاطات المركز

نحو فتح آفاق للتعاون مع دوائر الدولة ... زيارة إلى قضاء عنه

نحو فتح آفاق للتعاون مع دوائر الدولة ... زيارة إلى قضاء عنه
2023-11-08

في إطار التعاون المشترك مع دوائر الدولة، ممثلاً عن مركز تنمية حوض أعالي الفرات يجري زيارة علمية تعاونية إلى قضاء عنه

... أقرا المزيد

الاشتراك في مؤتمر علمي دولي

الاشتراك في مؤتمر علمي دولي
2023-11-03

السيد رئيس قسم الموارد الطبيعية في مركز تنمية حوض أعالي الفرات يشارك في المؤتمر العلمي الدولي الثاني الذي أقامه مركز بحوث الموارد الطبيعية في جامعة تكريت

... أقرا المزيد

المشاركة في إلقاء محاضرات توعوية

المشاركة في إلقاء محاضرات توعوية
2023-11-02

السيد رئيس قسم تنمية الموارد الطبيعية في مركز تنمية حوض أعالي الفرات يلقي محاضرة توعوية في كلية الآداب جامعة الانبار حول التغيرات المناخية

... أقرا المزيد

المشاركة في إلقاء محاضرات توعوية

المشاركة في إلقاء محاضرات توعوية
2023-11-01

السيد مدير مركز تنمية حوض أعالي الفرات يشارك في إلقاء محاضرة توعوية حول التغير المناخي وأثره على العراق في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة الانبار

... أقرا المزيد

مشاركة في لجنة مناقشة علمية

مشاركة في لجنة مناقشة علمية
2023-10-31

السيد رئيس قسم التخطيط وقواعد البيانات في مركز تنمية حوض أعالي الفرات يشارك في لجنة المناقشة العلمية العلنية في كلية الهندسة/ جامعة الانبار

... أقرا المزيد

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم