ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

 تفاصيل الخبر

أهمية قواعد البيانات في إدارة الأزمات

2020-04-23

أهمية قواعد البيانات في إدارة الأزمات


برعاية الأستاذ الدكتور خالد بتال النجم رئيس جامعة الانبار المحترم، اقام مركز تنمية حوض أعالي الفرات حلقة نقاشية بعنوان (أهمية قواعد البيانات في إدارة الازمات)، وذلك على المنصة الالكترونية Google Meet الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً من يوم الخميس الموافق 23/4/2020.

وتناولت الحلقة النقاشية عدد من المحاضرات وهي:

1- قواعد البيانات ركيزة أساسية في مواجهة الازمات(قضاء الرمادي نموذجاً)، الدكتور عمر ياسين نده.

2- الواقع الصحي في قضاء حديثة، الدكتور اياد غازي، السيد محمد جلال / مستشفى حديثة العام.

3- واقع التربية والتعليم في قضاء الرمادي وجامعة الانبار/ الدكتور احمد طه ياسين.

وحضر الحلقة عدد من مدراء الدوائر في المحافظة  وذوي الاختصاص، الذين كانت لهم مداخلات اثرت الحلقة بالمعلومات القيمة التي تخص قواعد البيانات وأهميتها في إدارة الازمات خصوصاً في قطاعات التربية والتعليم والصحة في محافظة الانبار

 

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 حلقة نقاشية حول: مكافحة ظاهرة الغش واثره في تحقيق التنمية المستدامة

 مركز تنمية حوض أعالي الفرات يقيم حلقة نقاشية بعنوان (ومضات رمضانية على أهداف التنمية المستدامة)

 حلقة نقاشية حول التعريف بالمدونة السلوكية

 التعامل مع زملاء العمل

 مؤشرات التغيرات المناخية وأثرها على الاقتصاد الزراعي في محافظة الانبار

 حلقة نقاشية حول تشخيص المخصبات البكتيرية والنشاط الأنزيمي في الحقول الزراعية المستدامة

 دراسة مناعية وبكتيرولوجية لمرضى الفشل الكلوي المزمن

 التقييم الهيدرولوجي لمشروع ري الصقلاوية وابعاده التنموية

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 227

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم