ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

البريد الالكتروني

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 227

الفيس بوك

المكتبة الافتراضية

التعليم الالكتروني

التعليم الالكتروني لجامعة الانبار

 أخبار المركز

مشاركة في الامتحان الشامل

مشاركة في الامتحان الشامل
2021-11-17

مدير مركزنا البحثي يشارك الامتحان الشامل الذي اقامه قسم علوم التربة والموارد المائية – كلية الزراعة جامعة الانبار

... أقرا المزيد

نمذجة استخدام مياه البزل المالحة في الري المصب العام في العراق

نمذجة استخدام مياه البزل المالحة في الري المصب العام في العراق
2021-11-09

جرت المناقشة العلمية لرسالة الماجستير في قسم هندسة السدود - كلية الهندسة بإشراف مدير مركزنا البحثي

... أقرا المزيد

لجان علمية

لجان علمية
2021-11-05

بالنظر لما يتمتع به مركزنا البحثي من عناصر وخبرات علمية مميزة، تم تكليف اثنين من رؤساء الاقسام في لجان علمية مهمة في الجامعة

... أقرا المزيد

السيد رئيس الجامعة يفتتح جهاز حيوي ومهم في الجامعة

السيد رئيس الجامعة يفتتح جهاز حيوي ومهم في الجامعة
2021-10-31

برعاية مباركة من قبل السيد رئيس الجامعة المحترم تم البدء بعمل جهاز CHNS/O في مختبرات مركز تنمية حوض أعالي الفرات

... أقرا المزيد

إعادة تأهيل جهاز حيوي ومهم في جامعة الانبار

إعادة تأهيل جهاز حيوي ومهم في جامعة الانبار
2021-10-21

بجهود متميزة من قبل وحدة المختبرات في مركز تنمية حوض أعالي الفرات تم إعادة صيانة وتشغيل جهاز CHNS/O

... أقرا المزيد

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم