ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

البريد الالكتروني

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 225

الفيس بوك

المكتبة الافتراضية

التعليم الالكتروني

التعليم الالكتروني لجامعة الانبار

 مقالات الباحثين

ادارة الموارد المائية في الصحراء الغربية العراقية ودورها في التنمية المستدامة لمحافظة الانبار

ادارة الموارد المائية في الصحراء الغربية العراقية ودورها في التنمية المستدامة لمحافظة الانبار
2022-05-23

لقد ادت تأثيرات التغير المناخي وما نتج عنها من شحة الامطار وارتفاع درجات الحرارة الى حدوث موجة جفاف شملت عموم المنطقة

... أقرا المزيد

المياه أمّ الأرض

المياه أمّ الأرض
2022-04-30

تغطي مياه البحار والمحيطات نحو ثلاثة أرباع المساحة السطحية لكوكبنا الأرض فتحفظ لهذا الكوكب دفئه الذي يضمن استمرار الحياة عليه

... أقرا المزيد

دور التراث الحضاري لمناطق أعالي الفرات في إحداث التنمية

دور التراث الحضاري لمناطق أعالي الفرات في إحداث التنمية
2022-04-27

يعد التراث الحضاري للبلدان الوسيلة الأساسية لنقل القيم والأصول المشتركة والحفاظ على النسيج المجتمعي الذي تم بناءه منذ قرون وتناقلته الأجيال

... أقرا المزيد

حوض أعالي الفرات الواقع الجغرافي والامكانات التنموية

حوض أعالي الفرات الواقع الجغرافي والامكانات التنموية
2022-04-23

يتمثل حـوض أعالي الفرات في الجزء الغربـي من العراق والذي يشكل حوالي 18% مساحـة العراق و 56% من مساحة محافظة الأنبار

... أقرا المزيد

حاجة المحصول للماء

حاجة المحصول للماء
2022-04-20

لإقامة مشاريع الري يتطلب اعتماد اصناف وانواع من المحاصيل ذات القدرة العالية في الانتاج خصوصا التي تحتاج للري والتسميد العالي والكثافة النباتية

... أقرا المزيد

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم